تسجيل الدخول

شعارنا هو الأساس حيث هو العنصر الأكثر ظهوراً. يتكون من عنصرين بينهم علاقة ثابتة - الاسم والرمز.
استخدم فقط الشعار المعتمد، والذي يمكن الحصول عليه من فريق LCGPA Brand and Marketing على marketing@lcgpa.gov.sa. لا تقم أبدًا بتغيير الشعار أو إعادة رسمه أو إعادة إنشائه بأي شكل من الأشكال. يجب دائمًا تطبيق الشعار بشكل صحيح ومتسق وفقًا لإرشادات العلامة التجارية هذه ومتسق وفقًا لإرشادات العلامة التجارية هذه.

Logo

PDF

تحميل الشعار بصيغة

png
icon تحميل الملف
PDF

تحميل الشعار بصيغة

PDF
icon تحميل الملف
PDF

تحميل الشعار بصيغة

svg
icon تحميل الملف
PDF

تحميل الشعار بصيغة

jpg
icon تحميل الملف
PDF

تحميل الدليل اإلرشادي
للهوية البصرية

icon تحميل الملف

Logo

المساحة الخالية تحمي الشعار من العناصر الرسومية الأخرى للحفاظ على سامته ووضوحه. يجب العمل على ترك مساحة خالية بحد أدنى حول الشعار مساوية لارتفاع X من العلامة التجارية (انظر الشكل التوضيحي).
يجب مراعاة الشعار عند وضعه بجانب أو جوار شعارات أخرى. يجب أن تكون المسافة هي الحد الأدنى من “المساحة الخالية الموصى بها” ، ويجب أن يكون واضحًا دائمًا أن الشعارات تمثل شركات مختلفة. أيضًا، لا ينبغي أبدًا استخدام شعار الهيئة كجزء من شعار / رمز آخر.
الأبعاد
يتم تحديد أبعاد الشعار لإنشاء استمرارية الحجم.
لضمان كتابة حروف وتفاصيل فنية واضحة ومقروءة، يجب ألا يقل عرض الشعار عن 15 مم.

عدد مرات الزيارة
تقييم المحتوى

تنويه :

تم تحديث سياسة الخصوصية على الموقع الإلكتروني للهيئة، نأمل الاطلاع على النسخة المحدثة هنا.